تفاصيل الإعلان

يعلن المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية بمحافظة جدة، عن توقيع اتفاقية ودعم ودعم و تأهيل مع شركة (سابك)، لخريجي شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي أو القسم الاداري أو القسم الصناعي)، حيث يقدم المعهد أفضل الخدمات للشركات من أجل رعاية المتدرب والذي يوقع عقد عمل ويصبح موظف في الشركة.

وأوضح المعهد، أن التخصصات المتاحة هي “دبلوم فني ميكانيكا، دبلوم فني كهرباء، دبلوم فني إمدادات، دبلوم فني صيانة صناعية، دبلوم فني إنتاج صناعة الورق”.

واشترط المعهد؛ أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي أو القسم الاداري أو القسم الصناعي)، كما يشترط ألا يتجاوز عمر المتقدم 28 سنة هجرية عند بدء التدريب، ويشترط أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية والكشف الطبي، كما يشترط أن يكون متفرغاً كلياً للتدريب، ويشترط الإلتزام بالعمل لدي الشركات الراعية بعد التخرج، كما يجب الالتزام بأي  شروط أخرى يضعها المعهد.

وأوضح المعهد، أن المتقدم سوف يحصل على العديد من المميزات ومنها توقيع عقد عمل مع الشركة من تاريخ الإلتحاق بالمعهد، سوف يتم التسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول بالمعهد، يحصل على تأمين طبي من تاريخ القبول بالمعهد للمتدرب، كما يحصل المتدرب على مكافأة شهرياً 3000 ريال، ويتم توفير جميع احتياجات التدريب مجاناً.

بينما تكون المميزات بعد التخرج هي، الحصول على شهادة دبلوم مُعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الحصول على فرصة عمل في مقر الشركة التي وقع المتدرب معها العقد، يحصل على راتب وبدلات مجزية تبدأ من 5500 ريال الى 6000 ريال.

وأبرز المعهد، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/10/22 هـ الموافق 2019/06/25م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا