تفاصيل الإعلان

يعلن المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات في جدة، عن مواصلة استقبال الشباب من الحاصلين على الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بمجال تقنية وصيانة السيارات، والحصول على وظائف مضمونة في إحدى شركات موزعي السيارات اليابانية بالمملكة، وذلك في 37 مدينة بالمملكة.

واشترط المعهد؛ أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبارات الثانوية العامة وإحضار الهوية الوطنية، ويشترط ألا يتجاوز عمر المتقدم 25 سنة، كما يشترط توقيع عقد عمل مع إحدى الشركات الأعضاء في المعهد قبل بدء الدراسة، ويشترط على المتقدمين من خارج مدينتي مكة وجدة السكن في سكن المعهد خلال فترة الدراسة، كما يجب على المتقدم إحضار صورتين فوتوغرافيتين مقاس 6*4، ويشترط تسليم أصل استمارة الشهادة الثانوية العامة.

وأوضح المعهد؛ أن المتقدم يحصل على مكافأة مقدارها 3000 ريال شهريًا طوال مدة الدِّراسة والتدريب، كما يحصل على شهادة دبلوم معتمد بعد إتمام البرنامج، وسوف يحصل بعد التخرج على وظائف مضمونة في إحدى شركات موزعي السيارات اليابانية بالمملكة.

وأبرز المعهد؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/10/13 هـ الموافق 2019/06/16م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا