تفاصيل الإعلان

يعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب” عن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم المتخصص في أحد مجالات الخطوط الحديدية والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” لخريجي الثانوية العامة قسم علمي بمعدل لا يقل عن 80%.

وأوضح المعهد أن التخصصات المتاحة هي” قيادة القطارات، صيانة القاطرات والعربات، الإشارات والتحكم، صيانة السكة”، وسوف يبدأ التدريب للمقبولين يوم الأحد 1441/01/09 هـ الموافق 2019/09/08م.

واشترطت المعهد؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة (قسم علمي) بمعدل لا يقل عن 80%، ويجب أن لا تقل درجة اختبار قياس عن 70%، كما يشترط أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 23 عام، ويشترط اجتياز المتقدم للكشف الطبي، ويشترط اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية، كما يشترط أن لم يسبق للمتقدم الاستفادة من دعم صندوق الموارد البشرية (هدف).

وأوضح المعهد؛ أن المتقدم سوف يحصل على العديد من المميزات، منها التوظيف مباشرة عند القبول في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، كما سوف يحصل على كافة مزايا الموظف من تسجيل بالتأمينات الاجتماعية وتأمين طبي وإجازة سنوية مدفوعة، وسوف يحصل على راتب خلال فترة التدريب 2000 ريال للسنة الأولى، و 3000 ريال للسنة الثانية.

وأبرز المعهد، أن التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2019/05/22م وينتهي يوم الخميس بتاريخ 2019/06/27م، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي:اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا