يعلن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، من خلال موقعه الإلكتروني، عن توفر (14) وظيفة إدارية وصحية شاغرة للجنسين في عدد من التخصصات، وذلك حسب التفاصيل التالية:

تفاصيل الوظائف

المسمى الوظيفي
المؤهل المطلوب
الشروط
سكرتير تنفيذي بكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة. خبرة عملية لا تقل عن (سنتين) في مجال السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب بعد المؤهل الجامعي.
رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بكالوريوس في إدارة الأعمال أو التخطيط الاستراتيجي. خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء أو مجالات الإدارة العامة وإدارة الأعمال وإدارة الجودة الصحية أو يماثلها بعد المؤهل الجامعي.
رئيس قسم العلاقات العامة بكالوريوس في الإعلام أو العلاقات العامة أو الاتصال الجماهيري. خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في مجال العلاقات العامة والإعلام بعد المؤهل الجامعي.
مدير إدارة تطوير المعايير ونظم التقييم بكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحية خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات.
أخصائي إعتماد رئيسي ماجستير أو ما يعادله في مجال الرعاية الصحية أو الجودة. أو بكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني. الأطباء: ماجستير خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات، أو بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. الصيادلة: ماجستير مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات، أو بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات. الأخصائيين الصحيين: ماجستير مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات، أو بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات. أن تكون مدة الخبرة العملية المطلوبة في مجال الرعاية الصحية، يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية) اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إعتماد مساعد – ممارس صحي بكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني. الأطباء: بكالوريوس في الطب ويفضل وجود خبرة. الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (سنتين). الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إعتماد أول – ممارس صحي بكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني. الأطباء: بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات . أن تكون مدة الخبرة العملية المطلوبة في مجال الرعاية الصحية، يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية. اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
مدير إدارة البحوث وتحسين الجودة بكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحية خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات بعد مؤهل جامعي (5) سنوات.
أخصائي إداري – ضبط وثائق بكالوريوس تخصص وثائق ومكتبات. خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات في مجال ضبط الوثائق خاصة الوثائق الطبية والجودة الصحية بعد المؤهل الجامعي.
مدير إدارة التدريب والتطوير بكالوريوس في تخصص علمي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي وحاصل على شهادة التصنيف المهني يفضل درجة الماجستير أو الدكتوراه أو مايعادلهما في مجال جودة الرعاية الصحية خبرة عملية لا تقل عن (8) سنوات في مجال الرعاية الصحية أو التدريب الصحي بعد مؤهل جامعي (6) سنوات فأكثر. أو خبرة عملية لا تقل عن (10) سنوات بعد مؤهل جامعي (5) سنوات.
أخصائي إداري أول – معلومات صحية بكالوريوس في تخصص إدارة المعلومات الصحية. خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في إدارة المعلومات الصحية بعد المؤهل الجامعي.
أخصائي إعتماد – ممارس صحي بكالوريوس في تخصص صحي مناسب، وأن يكون من منسوبي الكادر الصحي (الأطباء/الصيادلة/الأخصائيين الصحيين) وحاصل على شهادة التصنيف المهني. الأطباء: بكالوريوس في الطب مع خبرة عملية لا تقل عن (سنتين) الصيادلة: بكالوريوس في الصيدلة مع خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات. الأخصائيين الصحيين: بكالوريوس مع خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات. يفضل أن تكون نصف مدة الخبرة المطلوبة على الأقل في مجال جودة الرعاية الصحية. اجتياز الاختبار الذي يعقده المركز في مجال جودة الرعاية الصحية حسب الضوابط المعمول بها في المركز.
أخصائي إداري أول بكالوريوس في الإدارة الصحية أو إدارة الجودة أو إدارة الأعمال. خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في مجال جودة الرعاية الصحية والأعمال الإدارية بعد المؤهل الجامعي.
محاسب أول بكالوريوس في المحاسبة أو الإدارة المالية. خبرة عملية لا تقل عن (4) سنوات في مجال المحاسبة والرقابة المالية والتدقيق بعد المؤهل الجامعي.

طريقة التقديم

التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1441/06/15 هـ الموافق 2020/02/9م، وينتهي يوم الخميس بتاريخ 2020/02/20م الساعة 4:00 مساءً، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا