تفاصيل الإعلان

تعلن شركة الخطوط الجوية السعودية عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحديثي التخرج، في مقر الشركة والشركات التابعة لها “الشركة السعودية للنقل الجوي” في محافظة جدة، بمسمى “محاسبين”.

واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في تخصص المحاسبة، وأن تتم معادلة الشهادة من وزارة التعليم، إذا كانت من خارج المملكة، مع حصوله على درجة اختبار قياس (STEP) لا تقل عن 47.

كما اشترطت “الخطوط السعودية” أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادات مهنية مثل (CPA, CIA or CISA, ACA, CMA SOCPA)، ولديه فهم دقيق لمعايير التقارير المالية الدولية؛ ومعايير المحاسبة والتدقيق ذات الصلة، ومعرفة بأنظمة SAP-ERP – SAP-FICO أو أنظمة ERP المشابهة، ومعرفة في التدقيق المالي ومراقبة التكاليف، مع إجادة برنامج الإكسل بشكل كبير.

وطلبت الشركة من المتقدمين إحضار: السيرة الذاتية، والهوية الوطنية، وشهادة المحاسبة (CPA ، CIA أو CISA ، ACA ، CMA ، SOCPA)، وأعلى مؤهل علمي مع السجل الأكاديمي، ومعادلة الشهادة إذا كانت من خارج المملكة من قبل وزارة التعليم، ونتيجة اختبار قياس (STEP)، وأي وثائق أخرى.

وأوضحت الشركة أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الإثنين بتاريخ 1440/07/11هـ الموافق 2019/03/18م، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا