تفاصيل الإعلان

تعلن الجمارك السعودية، عن توفر مجموعة من الوظائف المؤقتة في مختلف منافذ المملكة، لحملة درجة البكالوريوس في تخصصات: “لغات وترجمة، حاسب آلي، محاسبة، هندسة، إحصاء، رياضيات، أساليب كمية، بحوث العمليات، كيمياء، فيزياء، قانون، إدارة أعمال”، بمسمى “مفتش جمركي مؤقت”.

واشترطت الجمارك أن يكون المتقدم للوظائف حاصلًا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المذكورة، بمعدل لا يقل عن 3.75 من أصل 5 أو ما يعادلها، وأن يكون سعودي الجنسية، ولا يتجاوز عمر المتقدم 25 سنة ميلادية. مع اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، واجتياز المقابلة الشخصية، واجتياز الفحص الطبي.

وأشارت الجمارك إلى أن مهام الوظيفة هي تفتيش البضائع والركاب وكل ما يخصهم من أمتعة أو مركبات سواء كان تفتيشًا وقائيًا أو شخصيًا في حالة الاشتباه، وإعداد محاضر الضبط في حال وجود ضبطيات، وذلك لمنع دخول أو خروج كل ما هو ممنوع أو محظور أو مقيد، طبقًا للوائح والإجراءات الجمركية التي تجيزها القوانين والتشريعات في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الجمارك أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأحد 1440/07/17هـ الموافق 2019/03/24م، ومستمر لمدة 14 يومًا، من خلال الموقع الرسمي للجمارك بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا