-:تفاصيل الخبر:-

نتابع معكم اخبار التسجيل في برنامج تمهير ، حيث يفتح صندوق تنمية الموارد البشرية – هدف – فرصاً تدريبية أمام خريجي الجامعات في جميع مناطق المملكة عبر برنامج ” تمهير “.

التسجيل في برنامج تمهير
التسجيل في برنامج تمهير

 

واوضح هدف ان عدد الفرص التدريبية المتاحة هي 2013 فرصة تدريب أمام المواطنين والمواطنات في جميع مناطق المملكة والذي يهدف إلى إكساب خريجي الجامعات الخبرات والمهارات اللازمة المطلوبة لسوق العمل وذلك من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية وفقًا لتخصصات الخريجين.

كما اوضحت أن مدة التدريب في برنامج تمهير تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، وذلك من أجل تدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل بدوام كامل.

وفي وقت سابق أطلق برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير” والموجّه لخريجي الجامعات السعودية والمبتعثين، من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات).

اهمية التسجيل في برنامج تمهير :

واوضحت هدف أن أهمية “تمهير” تكمن في ردم الفجوة في المهارات المطلوبة بين سوق العمل ومخرجات الجامعات بإكساب المتدربين الخبرة العملية، كما سيتم تقديم مكافأة مالية دعمًا للمتدرب مقدارها 3 آلاف ريال شهريًا يقدمها “هدف” خلال فترة التدريب، وتحمل تأمين ضد مخاطر العمل للمتدربين، كما سيحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تزيد من قابلية توظيفه في القطاع الخاص.

اهداف التسجيل في برنامج تمهير :

ويستهدف البرنامج خلال مرحلته الأولى تدريب خريجي الجامعات داخل المملكة، كما يتعين على المتدربين الوفاء بالالتزامات ومتطلبات التدريب في مواقع العمل، وتتمثل تلك الالتزامات في إكمال الدورات الإلكترونية الإلزامية، والالتزام بالحضور خلال فترة التدريب باليوم الكامل وفق خطة التدريب المعتمدة، واستكمال نموذج التقييم المطلوب في خطة البرنامج.

ودعت ” هدف ” المؤسسات الحكومية والمنظمات والشركات الدولية ومنشآت القطاع الخاص المتميزة على الانضمام إلى البرنامج وطرح فرص التدريب المتاحة لديهم، بدون أي التزامات مالية أو تعاقدية عليهم.

رابط التسجيل في برنامج تمهير

شرح طريقة التسجيل في برنامج تمهير :

فيديو يشرح طريقة التسجل في برنامج تمهير والحصول على مكافئه 3000 ريال


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص التسجيل في برنامج تمهير ، يرجى طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !!

  • للإطلاع على مواضيع اخرى تخص برنامج تمهير اضغط هنا

اقرأ ايضاً: