تعلن ، عن طرح وظائف شاغرة في التخصصات الإدارية والهندسية، من أجل العمل في فروع الشركة في العاصمة الرياض.

• محلل جودة أول: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في ذكاء الأعمال في مجال الاتصالات.

• محلل أول تطوير الأيدي العاملة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في إدارة الموارد البشرية والتطوير التنظيمي ويفضّل في التقنية أو مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

• مدير برنامج التدقيق المستمر: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في الاتصالات السلكية و اللاسلكية أو الإلكترونيات أو الاتصالات أو هندسة الحاسب الآلي أو علوم الحاسب الآلي أو تقنية المعلومات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

• أخصائي تطوير المنظمة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

• أخصائي المكافآت: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

• مشرف أول المبيعات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المبيعات أو التسويق، كما يشترط أن يمتلك خبرة سنتين.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/13 هـ الموافق 2019/04/18م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا