اسماء المقبولين بوظائف جامعة الطائف

نتابع معكم اعلان اسماء المقبولين بوظائف جامعة الطائف ، حيث اعلنت جامعة الطائف عبر موقعها الإلكتروني، اليوم، أرقام المرشحين والمرشحات لدخول المقابلات الشخصية للوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد)، التي سبق أن فُتح باب التقديم عليها يوم الثلاثاء الموافق للتاسع من شهر رمضان الماضي.

وأوضحت الجامعة أن المقابلات الشخصية ستجرى خلال يومي الاثنين و الثلاثاء 12 و13 ذي القعدة 1440، الموافقان 15 و16 يوليو 2019، وذلك في مكتب وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير بمقر الجامعة بالحوية بالنسبة للرجال، وفي الطابق الأول بمبنى (15) في مقر الطالبات بالحوية.

وأكدت حرصها الشديد على شغل وظائفها الأكاديمية بالكوادر السعودية المؤهلة علمياً لشغل تلك الوظائف، لاسيما من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

رابط ارقام المرشحين بجامعة الطائف

وفي هذا الصدد عينت الجامعة، من خلال المسابقات الوظيفية، 80 مرشحاً على وظيفة أستاذ مساعد، و53 على وظيفة محاضر، و 77 على وظيفة معيد، أكثرهم من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، عدا عن تعيين أوائل الكليات كل عام في وظائف الإعادة، والذين بلغ عددهم الإجمالي 48 معيداً في ثلاثة أعوام، بواقع 16 معيداً في كل عام.

إضافة إلى من سبق تعيينهم، أعلنت الجامعة في شهر رمضان الماضي عن وظائف أكاديمية شاغرة أو مشغولة بمتعاقدين في 78 تخصصاً بمختلف الكليات والأقسام العلمية.

وللإطلاع على ارقام المقبولين بجامعة الطائف : اضغط هنا




معلومات حول جامعة الطائف

جامعه الطائف جامعة سعودية تقع شمال الطائف بمنطقة الحوية على طريق المطار ، في 27 جمادى الأول 1400 هـ صدر أمر ملكي رقم/115 بتاريخه، بإنشاء كلية الـتربية بالطائف تـكون تابعة لجامعة الملك عبد العزيز. وقد ضمت الكلية إلى جامعة أم القرى بموجب أمر ملكي رقم /24187 وتاريخ 27/10/1402 هـ حيث بدأت الدراسة بالكلية في الفصل الأول 1401/1402 هـ وكان عدد الطلاب الملتحقين بها خمــسة وثمانــين طالباً وعدد الطالبات مائة وثمانين طالبة.(المصدر)


آخر الوظائف الاكاديمية المعلنة خلال هذا الاسبوع :