تفاصيل الإعلان

تعلن شركة أرامكو السعودية، عبر موقعها الإلكتروني عن فتح باب القبول في برنامج التدرج (APNE) لخريجي المرحلة الثانوية جميع الأقسام (علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية)، في البرنامج المهني لتوفير التدريب لخريجي الثانوية السعوديين، من أجل إعدادهم للالتحاق بالعديد من الوظائف.

وأوضحت الشركة؛ أن مسارات البرنامج تأتي كالتالي: “موظف أعمال مكتبية، مشغل آلات النفط والغاز، فني صيانة أدوات، رجل الإطفاء، رجل الأمن الصناعي، ميكانيكي حفر، فني معادن، لحام معادن، فني صيانة تكييف الهواء، فني كهرباء”.

واشترطت الشركة؛ أن يكون  معدل الثانوية 75% فأعلى (علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية)، ويشترط أن تكون درجة اختبار القدرات 70 فأعلى (يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي)، ويشترط ألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة هجرية، كما يشترط أن تكون سنة التخرج من الثانوية: (1436-1437)، (1437-1438)، (1438-1439)، (1439-1440)، ويشترط أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الادارة العامة للمرور.

كما أوضحت الشركة؛ أن المتقدم يحصل على راتب شهري، وسوف يتم توفير السكن حسب خطة الشركة، كما سوف يتم توفير مواصلات مجانية على حافلات أرامكو السعودية، ويتم توفير رعاية طبية مجانية وفقاً لخطط الشركة، كما يتم استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة، استخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة، ويحصل على إجازة شهر رمضان بالإضافة إلى أيام الإجازة السنوية الرسمية العامة والإجازات الخاصة بمركزالتدريب وفقاً للتقويم السنوي لإدارات التدريب.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من الاربعاء 1440/09/17 هـ الموافق 2019/05/22م، من خلال الموقع الرسمي، وينتهي عند الساعة الثالثة ظهراً من يوم الثلاثاء 1440/9/23هـ الموافق (2019/5/28م)، عبر الموقع الرسمي، من خلال الرابط التالي: من هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا