التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1441/04/17هـ الساعة 12:00- صباحاً

تفاصيل الاعلان

نتابع معكم جديد وظائف stc ، حيث تعلن شركة الاتصالات السعودية “STC” عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وقيادية ،مع شرط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ، للعمل في مقر الشركة الرئيسي بالعاصمة الرياض حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف stc :-

  1. مشرف دعم التخطيط والجودة
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس تخصص (إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي للشركات.
  2. مدير إدارة العلامة التجارية
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس أو ماجستير تخصص (اتصال جماهيري، إعلانات، تسويق) مع خبرة 8 سنوات منها 3 سنوات في نفس المجال.
  3. مدير قسم إدارة الويب
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس تخصص (اتصال جماهيري، علاقات عامة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة واستراتيجية محتوى الويب.
  4. باحث قانوني أول
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس تخصص (قانون) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنتين في المجال القانوني للشركات.

موعد التقديم على وظائف stc :-

التقدم على وظائف stc ، متاح الان عبر موقع الشركة ولغاية تاريخ 2018/09/03م

رابط التقديم على وظائف stc :-

للتقديم على وظائف stc ،يرجى الضغط على الايقونة باللون الازرق بالاسفل 


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف stc ، يرجى طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !!

معلومات عن الشركة :-

شركة الاتصالات السعودية (بالإنجليزية: Saudi Telecom Company)، والمعروفة اختصاراً بأسم إس تي سي (STC)، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم الملكي رقم م/35 بتاريخ 21 أبريل 1998، كشركة مساهمة سعودية طبقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 213 وتاريخ 20 أبريل 1998، الذي اعتمد نظام الشركة الأساسي. سنة 2003 أدرجت الشركة 30% من أسهمها في البورصة السعودية في أكبر اكتتاب عرفته الأسواق العربية. خصص 20% من الأسهم المكتتبة للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية وخصصت 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 5% أخرى لمصلحة معاشات التقاعد. سنة 2004 فقدت الشركة احتكارها لخدمات الهاتف المحمول بعد إسناد رخصة ثانية لشركة اتحاد اتصالات. في أبريل 2007 انتهى احتكارها لخدمات الهاتف الثابت بعد فوز تحالف تقوده شركة بتلكو البحرينية بالرخصة الثانية التي طرحتها الحكومة، وأيضاً للشركة بطاقة مسبقة الدفع وتسمى بـ سوا وهي رائجة الانتشار في السعودية.(1)


اقرأ ايضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.