التخطي إلى المحتوى
خطوات التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني 1442 عبر جدارة للتوظيف
وزارة الحرس الوطني

وظائف وزارة الحرس الوطني 1442 من الوظائف التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في الوقت الحالي، بعدما أعلنت وزارة الحرس الوطني من خلال موقعها الإلكتروني، عن توفر عدد (86) من الوظائف (الإدارية) الشاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للحاصلين على التخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة، وعلى الراغبين بالتقدم على تلك الوظائف الدخول على بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (جدارة)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

خطوات التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني 1442

يمكن لجميع المواطنين الراغبين في التقديم على الوظائف اتباع الخطوات التالية:

1- في البداية يجب الدخول على نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ثم التأكد من صحة البيانات، أما في حالة وجود أي اختلاف العمل على تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة البشرية والتنمية الاجتماعية، أما في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2- ثم تحديد الرغبة في الدخول إلى الإعلان “وظائف وزارة الحرس الوطني“، وذلك من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3- يتم تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.
4- يجب على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء /الجنسين).

رابط التقديم على وظائف الحرس الوطني 1442

يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1442/05/19هـ الموافق 2021/01/03م ولمدة 5 أيام من تاريخه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا