التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

تعلن الهيئة السعودية للمدن الصناعية ، عن توفر وظائف تقنية وهندسية شاغرة ، وذلك لحملة درجة البكالوريوس ، للعمل في مقر الهيئة بالعاصمة الرياض ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل الوظائف :

  1. مسؤول الأمن والسلامة – Safety & Security Officer
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة أو إدارة السلامة أو الحماية من الحريق ، أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين.
  2. محلل أعمال تقنية المعلومات – IT Business Analyst
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو هندسة برمجيات او نظم معلومات ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال تحليل الأعمال.
  3. مدير مشروع نظام تخطيط موارد المؤسسة – ERP Project Manager
    – المؤهل المطلوب : درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو نظم المعلومات ، أو ما يعادلهم في التخصصات التقنية مع خبرة 6 سنوات في أنظمة أوراكل (الموارد البشرية، الإمدادات، المالية).

شروط التقديم

  1. أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه أو ما يعادلهم.
  3. أن يكون لدية إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

طريقة التقديم

التقديم متاح اعتباراً من اليوم الأحد 1440/11/18هـ الموافق 2019/07/21م ، وذلك من خلال اختيار الوظيفة المناسبة بالاسفل.


للتقديم على وظيفة مسؤول الأمن والسلامة : اضغط هنا


للتقديم على وظيفة محلل أعمال تقنية المعلومات : اضغط هنا


للتقديم على وظيفة مدير مشروع نظام تخطيط موارد المؤسسة : اضغط هنا



نبذة عن الهيئة :

الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” أنشئت عام 2001م، وتتمثل مسئولية “مدن” في تطوير الأراضي الصناعية والإشراف عليها في المملكة العربية السعودية ، كما تتمثل كذلك؛ في الإشراف على مناطق التقنية كَونها أحد ركائز تمكين الصناعة بالمملكة، وجعلها قادرة على المنافسة محليا وعالميا. وبوصفها جهة مستقلة في القيام بتنظيم وتشجيع إقامة المدن الصناعية ومناطق التقنية في السعودية على أراض صناعية تابعة للقطاعين القطاع العام والقطاع الخاص، وفقاً لما يتوجب عليها من مهمة تشجيع القطاع الخاص على المشاركة في تطوير وتشغيل وصيانة المدن الصناعية، فإن مسؤولية “مدن” تمتد إلى ضرورة قيامها بخلق بيئة مثالية لتطوير ورفع مستوى مناطق التقنية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.