يعلن ، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، من خلال موقعه الإلكتروني، عن توفر وظيفة شاغرة في مجال الهندسة الطبية الحيوية، بمسمى (مهندس أول مصادر المعدات)، من أجل العمل في الرياض، وذلك حسب التفاصيل التالية:

تفاصيل الوظيفة

  • المسمى الوظيفي: مهندس أول مصادر المعدات.
  • المكان: الرياض.
  • المؤهل: البكالوريوس فما فوق.

الشروط المطلوبة

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الطبية الحيوية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات،  أو درجة الماجستير في تخصص (الهندسة الطبية الحيوية) مع خبرة لا تقل عن سنتين.

طريقة التقديم

التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1441/01/12 هـ الموافق 2019/09/11م، من خلال الرابط التالي:اضغط هنا




نبذة عن المستشفى
افتتح المستشفى أمير منطقة الرياض؛ الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وتم الافتتاح في 2017 م الموافق 1438 هـ وذلك بحضور وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، والرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الإنسانية العالمية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير التعليم آنذاك الدكتور أحمد العيسى، ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، والمدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتور أحمد بن محمد أبوعباة، وكبار المسؤولين بالمستشفى والكادر الطبي.

يقع مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي في الطرف الجنوبي من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وتبلغ طاقته الإستيعابية السريرية 300 سرير.