التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الاعلان

يعلن مركز بندرجين للتحاليل الطبية بالمدينة المنورة ، عبر حسابة الرسمي على تويتر عن فرص وظيفية للسعوديين على رأس العمل ، من خلال برنامج تمهير ، بمسمى “مندوب مبيعات” لحملة شهادة الثانوية العامة ويفضل البكالوريوس ، وذلك للعمل في مقر المركز الطبي بالمدينة المنورة.

واوضح المركز أن وظيفة مندوب مبيعات تأتي ضمن برنامج تمهير التابع لبرنامج طاقات في وزارة العمل.

كما اوضح المركز أن المتدرب سيحصل على مكافئة شهرية قدرها 3000 ريال ، بالاضافة الى توظيفة في مركز بندرجين للتحاليل الطبية – فرع شركة مشيج الطبية وذلك بعد الفترة التدريبية.

ووضع المركز شروط وأحكام للقبول وهي : أن المقعد التدريبي متاح للرجال والنساء ، ولايمكن التسجيل في البرنامج التدريبي فقط دون توقيع عقد توظيف حيث أن الفرصة التدريبية مرتبطة بالوظيفة ، كما يفضل أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ،  وأن يكون حسن المظهر والتعامل اللبق مع عملاء المركز والمراجعين ، بالاضافة الى إجادة اللغة الإنجليزية والتعامل مع الحاسب الآلي.

كما بين المركز المهام المطلوبة من الموظفين وهي : جمع العينات من المراكز والمجمعات الطبية ، وتسويق المنتجات والخدمات الطبية المقدمة من بندرجين للمراكز للمجمعات الطبية ، وتسويق الخدمات والتحاليل في المجمعات والمحلات التجارية ، بالاضافة الى تمثيل بندرجين في الفعاليات العلمية والطبية ، والتواصل مع العملاء وتسجيل طلباتهم.

وابرز المركز أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الثلاثاء 1440/07/12هـ الموافق 2019/03/19م وذلك من خلال الرابط التالي : اضغط هنا ، ولمزيد من المعلومات : اضغط هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.