التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الاعلان

يعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني بالعاصمة الرياض ، عن توفر عدد 3 وظائف إدارية شاغرة ، لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس والماجستير.

وجاءت الوظائف بمسمى ؛ مدير إدارة الموارد البشرية ، حيث اشترط المجلس لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس إدارة موارد بشرية أو ما يعادله في تخصص إداري مع خبرة لا تقل عن 9 سنوات منها سنتين في وظيفة قيادية ، أو درجة الماجستير إدارة أعمال (يفضل إدارة موارد بشرية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات منها 3 سنوات في وظيفة قيادية.

ووظيفة رئيس قسم الاستراتيجية وإدارة الأداء ، حيث اشترط المجلس لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات منها سنتين في وظيفة إشرافية ، أو ماجستير إدارة أعمال أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات منها سنتين في وظيفة إشرافية.

ووظيفة سكرتير تنفيذي ، حيث اشترط المجلس لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ، أو دبلوم إداري في مجال التخصص مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات.

وابرز المجلس أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1440/07/16هـ الموافق 2019/03/23م ، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية وصور من الشهادات العلمية والمهنية وشهادات الخبرة وصورة شخصية حديثة إلى البريد الإلكتروني: jobs@cchi.gov.sa مع إدراج رمز الوظيفة في خانة موضوع البريد الإلكتروني ، وللإطلاع على تفاصيل الشروط والمهارات المطلوبة: إضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.