وظائف شركة مطارات الرياض

تعلن شركة مطارات الرياض ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية في مجال الطيران والسلامة ، وذلك لحملة درجة البكالوريوس من حديثي التخرج في تخصصات الطيران أو علم الطيران ومراقبة الملاحة الجوية وإدارة الطيران والعمليات.

واوضحت الشركة ان شروط القبول هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وحاصل على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في احد التخصصات المذكورة ، وان يكون من حديثي التخرج أو توفر خبرة لا تقل عن سنتين ، بالاضافة الى اتقان اللغة الانجليزية.

كما اشترطت الشركة أن يكون لدية ترخيص إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) و ترخيص شهادة المجلس الوطني البريطاني (NEBOSH) ، وأن يكون حاصلاً على أي شهادة معتمدة في مجال الطيران (IATA, ICAO) أو ما يعادلهم.

وفي نفس السياق تعتبر شركة مطارات الرياض شركة حكومية تم إنشاءها حديثاً كجزء من برنامج خصخصة قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية وهي مملوكة من قبل هيئة الطيران المدني وشركة المطارات السعودية القابضة، وتعتبر الشركة هي المسؤولة عن إدارة مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وبينت الشركة للراغبين في التقديم على وظائفها الشاغرة ، ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف في الشركة ، وتعبئة البيانات المطلوبة ، وللتقديم نرجو الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة مطارات الرياض ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

المصدر: موقع الشركة