وظائف شركة ساتورب بالجبيل 1439

أعلنت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب) بمدينة الجبيل الصناعية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحديثي التخرج ولأصحاب الخبرات، لحملة البكالوريوس، بمسمى (مهندس ميكانيكي حديث التخرج – مشرف التطوير الوظيفي – مدير الشبكة والاتصالات)، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه.

تفاصيل وظائف شركة ساتورب بالجبيل 1439

  1. مهندس ميكانيكي.
  2. مشرف التطوير الوظيفي.
  3. مدير الشبكة والاتصالات.

موعد التقديم على وظائف شركة ساتورب بالجبيل 1439

التقديم متاح الان

رابط التقديم

للتقديم اضغط هنا


اقرأ ايضا :


معلومات حول شركة ساتورب

ساتورب (بالإنجليزية: SATORP) هو اختصار لمسمى شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات، وهو مشروع مشترك بين أرامكو السعودية وشركة توتال الفرنسية.

تعد ساتورب أكبر مشروع تكريري بتروكيماوي عطري في العالم، وأول مصفاة بترول متكاملة في المملكة العربية السعودية بطاقة 400 ألف برميل يومياً، وتقع المصفاة في مدينة الجبيل الصناعية شرق المملكة العربية السعودية.

تاريخ الشركة
في أيار (مايو) عام 2006، وقعت الشركة العربية السعودية للبترول وشركة توتال الفرنسية مذكرة تفاهم لتطوير مصفاة الجبيل وإنشاء مشروع بتروكيماويات في المملكة العربية السعودية. يهدف المشروع إلى إنتاج 400000 برميل يومياً، وسيكون هذا المصنع الأول في مدينة الجبيل الصناعية 2، التي تقع على الساحل الشرقي للملكة. في 22 حزيران (يونيو) عام 2008، وقع الشريكان على اتفاق المساهمين من أجل تشكيل أرامكو السعودية توتال للتكرير والبتروكيماويات (ساتورب)، التي أنشئت رسمياً في 21 سبتمبر 2008، حيث بلغت حصة أرامكو (62.5٪) وحصة شركة توتال (37.5٪).

عام 2009، وأثناء تنفيذ اتفاقيات المشروع الأساسية، وفي الأثناء التي كان إنشاء أساسات المصفاة قيد التنفيذ، تنقّل فريق إدارة المشروع من روما إلى كوريا واليابان وإسبانيا للتحضير لمرحلة التنفيذ. في بداية الربع الثالث من عام 2010، بدأت فرق العمل هذه بالانتقال للانضمام إلى فريق المشروع داخل السعودية لمتابعة العمل على إنشاء شركة ساتورب