التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1441/04/17هـ الساعة 12:00- صباحاً

وظائف شركة البحري

مرحبا بكم ، نتابع معكم اليوم جديد وظائف شركة البحري ، حيث أعلنت اليوم الشركة الوطنية للنقل البحري ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن بدء التقديم على “برنامج التدريب التعاوني” والمخصص لطلبة الجامعات في التخصصات الإدارية ، حسب التفاصيل الواردة ادناه :

تفاصيل وظائف شركة البحري :

اولاً : برنامج التدريب التعاوني في المالية والمحاسبة

ويطلق على هذه البرنامج اسم ( Finance & Accounting Coop ) ، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم طالب جامعي يدرس بأحدى الكليات أو الجامعات السعودية في تخصص المحاسبة أو المالية ، وأن يكون معدلة التراكمي لا يقل عن (3 من 4 ) أو ( 4 من 5 ) أو ما يعادلها من النسب والمعدلات الاخرى ، بالاضافة الى الإجادة المتوسطة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة ، وإجادة استخدام برامج الحاسب الآلى والانترنت.

ثانيا : برنامج التدريب التعاوني في الموارد البشرية

ويطلق على هذا البرنامج اسم  (HR Coop) ، واشترطة الشركة أن يكون المتقدم طالب جامعي يدرس بأحدى الكليات أو الجامعات السعودية في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال ، وأن يكون معدلة التراكمي لا يقل عن (3 من 4 ) أو ( 4 من 5 ) أو ما يعادلها من النسب والمعدلات الاخرى ، بالاضافة الى الإجادة المتوسطة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة ، وإجادة استخدام برامج الحاسب الآلى والانترنت.

كما اوضحت الشركة أن التدريب سيكون 5 أيام بالاسبوع وتتراوح المدة بين 3 اشهر و 7 اشهر كحد اقصى ، مع ضرورة ارفاق الوثائق المطلوبة وهي : نسخة من الهوية الوطنية و نسخة من السجل الأكاديمي وخطاب من الجامعة أو الكلية يفيد بأن التدريب التعاوني أحد متطلبات التخرج.

طريقة التقديم على وظائف شركة البحري :

اوضحت الشركة للراغبين في التقديم على إحدى برامجها ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالشركة واختيار البرنامج التي تنطبق شروطها على المتقدم ، وللتقديم نرجو منكم الضغط على البرنامج الذي ترغب بالتقديم علية من خلال الايقونات الموجودة بالاسفل لكل برنامج.

برنامج التدريب التعاوني في المالية والمحاسبة

للتقديم اضغط هنا

برنامج التدريب التعاوني في الموارد البشرية

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة البحري ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

معلومات حول الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري :

وظائف شركة البحري
وظائف شركة البحري

 

الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري هي شركة مساهمة سعودية , تأسست في الثاني والعشرين من أكتوبر عام 1979 , برأس مال يبلغ ثلاثة مليار ومئة وخمسين مليون ريال سعودي تنشط الشركة في خدمات الخطوط العامة ، ونقل النفط والبتروكيماويات ، وشحن عام وخدمات الحاويات ، وتأجير السفن ، وإصلاح الحاويات ، وإدارة السفن.

المصدر: موقع الشركة

موقع أي وظيفة.نت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.