نتابع معكم جديد وظائف حراس امن براتب 5000 ريال حيث تعلن شركة نسما للأمن اليوم عن توفر اكثر من 100 وظيفة حراسات امنية لجميع المؤهلات ، للعمل في إحدى المواقع الامنية بالجبيل ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف حراس امن براتب 5000 ريال :-

  • رجال أمن
     – العدد المطلوب : 100 وظيفة امنية.
    – نطاق الراتب : راتب يبدأ من 4200 ريال.
    – المطلوب : أن يكون  المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية وأن لا يقل عمره عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة ويفضل وجود خبرة أمنية في نفس المجال.
  • مراقبي أمن 
    – العدد المطلوب : 10 وظائف امنية.
    – نطاق الراتب : راتب يبدأ من 5200 ريال.
    – المطلوب : أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية ويجيد اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة) وأن لا يقل العمر عن 25  سنة ولا يزيد عن 40 سنة ويفضل خبرة في نفس المجال.
  • مشرفي أمن
    – العدد المطلوب : 10 وظائف امنية.
    – نطاق الراتب : راتب يبدأ من 5500 ريال.
    – المطلوب : أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية ويجيد اللغة الإنجليزية (تحدثاً فقط) وأن لا يقل العمر عن 30 سنة ولا يزيد عن 45 سنة مع خبرة أمنية لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.

طريقة التقديم  على وظائف حراس امن براتب 5000 ريال :-

للتقديم على وظائف شركة نسما للامن ، يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : fawziz@nesma.com مع ذكر المسمى الوظيفي المراد التقدم له في عنوان الرسالة.


معلومات عن الشركة :-

تأسست نسما للأمن في عام 2007 في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وقد أصبحت اليوم تتبوأ مكانة مميزة في المملكة العربية السعودية باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأمن. وتغطي قائمة عملائنا جميع القطاعات الحيوية في المملكة، بما في ذلك النفط، والتعليم، ومشاريع الإنشاءات الكبرى، والقطاع الحكومي وغير ذلك.المصدر


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص الاعلان الوظيفي ، يرجى طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !!

اقرأ ايضاً:


  • للاطلاع على الممزيد من الوظائف الامنية اضغط هنا