التخطي إلى المحتوى

تعلن شركة جنرال إلكتريك وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات بجامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر عن فتح باب التسجيل في برنامج التقنيات الرقمية (مسار الشبكات والخوادم) والمنتهي بالتوظيف في شركة بيكر هيوز لخدمات النفط والغاز وهي إحدى شركات جنرال إلكتريك بالظهران لحديثي التخرج.

وصرحت الشركة عن التخصصات المطلوبة وهي ؛ هندسة الحاسب الآلي ، وعلوم الحاسب ، وتقنية المعلومات ، ونظم المعلومات.

واشترطت الشركة للقبول ؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المشار إليها أعلاه ، حيث يفضل من لديهم شهادات مهنية معتمدة في مجال التخصص ، بالاضافة الى إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وافصحت الشركة أن البرنامج يقام في مقر الأكاديمية الوطنية لتقنية المعلومات (NIT) بجامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر وهو برنامج مكثف يستمر لمدة (6) شهور للتدريب في مجال الشبكات والخوادم والحصول على الشهادات المعتمدة بالإضافة إلى حضور الاجتماعات عند الطلب في شركة بيكر هيوز بالظهران خلال فترة البرنامج وسينضم المشاركون للعمل ضمن فريق الشبكات والخوادم بشركة بيكر هيوز بعد إتمام البرنامج بنجاح.

وابرزت الشركة أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الجمعة 1440/07/15هـ الموافق 2019/03/22م ، وذلك من خلال موقع الشركة الرسمي عبر الرابط التالي : اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.