التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان – واس

أعلنت جامعة الطائف اليوم، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين على مرتبة أستاذ مشارك وأستاذ مساعد بالسعوديين من الجنسين، في تخصصات عدة بكليات العلوم الطبية التطبيقية، والهندسة، وإدارة الأعمال، والشريعة والأنظمة، والتصاميم والفنون التطبيقية.

وأوضحت الجامعة أن استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa) يبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس ويستمر إلى يوم السبت 11 جمادى الآخرة الجاري الموافق 16 فبراير.

وبينت أن شروط التقديم تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

ويشترط أن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاث (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) أو ما يعادلها متوافقًا، وتكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، وأن يكون للمتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز عمره 45 عامًا عند التقديم، ويفضل كذلك ألا يكون ملتحقًا بوظيفة حكومية.

وفي ما يتعلق بالمستندات المطلوبة، ذكرت الجامعة أنها تشمل صورة من الهوية الوطنية، وصورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي، (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه)، وصور من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، إضافة إلى صورة من الخبرات والنشر العلمي.

ونبهت جامعة الطائف إلى ضرورة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، إذ سيستبعد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، محذرة من أن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة فسيعتبر طلبه لاغيًا، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.

وشددت الجامعة كذلك على ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في الطلبات المقدمة لشغل الوظائف الشاغرة أو المشغولة بمتعاقدين، محذرة من أنها ستستبعد آسفة أي طلب لا يتضمنها.


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد