التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

تعلن الهيئة العامة للإحصاء ، عبر موقعها الالكتروني ، عن توفر وظائف إدارية وتقنية ، وذلك لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، للعمل بمقر الهيئة بالعاصمة الرياض ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل الوظائف

1 – أخصائي إحصاء

  • المؤهل المطلوب : درجة الماجستير في تخصص الإحصاء ، مع خبرة لا تقل عن سنتين.
  • الوصف الوظيفي : الاطلاع أولاً بأول على المستجدات في مجال الإحصاء وإعداد التقارير الدورية بما يكلف به من مهام متضمنة النتائج والتحديات والتوصيات.

2 – مطور نظم أمن المعلومات

  • المؤهل المطلوب : شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في تخصص علوم حاسب أو هندسة حاسب أو نظم المعلومات الإدارية أو ما يعادلهم  ، ولا يشترط الخبرة.
  • الوصف الوظيفي : تطوير وتطبيق برامج أمن معلومات على مستوى الهيئة وتنفيذ الأنشطة المستمرة بما يتوافق مع سياسات ومعايير الأمن المتبعة.

3- مدير إدارة الابتكار والتقييم الإحصائي

  • المؤهل المطلوب : درجة الدكتوراه في تخصص الإحصاء أو الاقتصاد أو بحوث العمليات ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.
  • الوصف الوظيفي : السعي لابتكار منتجات وخدمات جديدة للوفاء باحتياجات العملاء بالتعاون مع الإدارات الإحصائية ذات العلاقة وعلاقات دعم العملاء.

4- مدير إدارة التطوير الإحصائي

  • المؤهل المطلوب : درجة الدكتوراه في تخصص الإحصاء أو الاقتصاد او بحوث العمليات ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.
  • الوصف الوظيفي : الإشراف على تصميم وتطوير المنتجات والخدمات المبتكرة والمخصصة للعملاء من خلال أبحاث المنتجات مع جميع فرق العمل المعنية داخل الهيئة.

الشروط  المطلوب

  1. أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  2. أن يكون لدية إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  3. أن يكون لدية إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
  4. الأفضلية لمن لديهم شهادات مهنية في نفس مجال الوظيفة.

طريقة التقديم

التقديم متاح اعتباراً من اليوم الأحد 1440/11/18هـ الموافق 2019/07/21هـ ، وذلك من خلال الرابط التالي : اضغط هنا.




نبذة عن الهيئة :

الهيئة العامة للإحصاء هي جهة حكومية سعودية، تتمتع بشخصية اعتبارية مُستقلة يرأس مجلس إدارتها وزير الاقتصاد والتخطيط بعضوية 15 جهة تمثل الجهات الحكومية ذات العلاقة والقطاع الخاص، وتعتبر الهيئة هي المرجع الإحصائي الرسمي الوحيد للبيانات والمعلومات الإحصائية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.