التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1440/04/26هـ
الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين تعلن عن وظائف محاسبة لحملة البكالوريوس
وظائف الهيئة السعودية للمحاسبين

وظائف الهيئة السعودية للمحاسبين

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، نتابع معكم خلال اليوم ، جديد الوظائف الحكومية ، حيث اعلنت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين وذلك عبر موقعها الالكتروني الرسمي على شبكة الانترنت (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة لحملة درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة مع توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المراجعة الخارجية، من أجل العمل بفرع الهيئة بالعاصمة الرياض ، حسب التفاصيل التالية:-

الوظائف الشاغرة :

  • فاحص

الشروط المطلوبة :

  1.  أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة كحد أدنى.
  2. توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المراجعة الخارجية.
  3. إجادة اللغة الإنجليزية.
  4. يفضّل حملة الزمالات المهنية في مجال المحاسبة والمراجعة.

رابط التقديم

للتقديم اضغط هنا


اقرأ ايضاً:


معلومات حول الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين :

الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين هي هيئة سعودية مهنية تأسست سنة 1992، وهي مكونة من أعضاء مهنيين يصل عددهم إلى ما يقارب 5000 عضو. تقوم من خلال المعارف والمهارات المتوفرة لديها بريادة مهنة المحاسبة والمراجعة والإشراف عليها بالمملكة العربية السعودية، وتسعى لتزويد كافة الأطراف ذات العلاقة والاهتمام برؤية ثاقبة وفهم متعمق لهذه المهنة. يقع مقر الهيئة في الرياض، ولها مكاتب تابعة في جدة والدمام.

تخضع المعارف والإرشادات التي يقدمها أعضاؤها لأقصى حد من الالتزام بالمعايير المهنية والفنية والأخلاقية. تعمل الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين بكل جهد ممكن لتطوير ودعم الأفراد والمؤسسات والمجموعات المختلفة ذات العلاقة بالعمل التجاري بهدف تزويدها بما يلزم لتحقيق القدرات الاقتصادية التي تمكن منشآتها من الاستمرار في العمل على المدى الطويل.ويكيبيديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.