التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الاعلان

تعلن شركة النهدي الطبية ، عبر موقعها الالكتروني ، عن توفر وظائف إدارية للرجال بمسمى “منسق الدعم اللوجستي” وذلك للعمل في فروع الشركة بمدينة أبها.

واشترطت الشركة ؛أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون العمر ما بين 22 إلى 35 سنة ، بالاضافة الى تحليه بمهارات التواصل.

كما تتلخص المهام الوظيفية لوظيفة منسق الدعم اللوجستي في متابعة حجوزات الطيران والفنادق والخدمات ، ومتابعة تعميد الطلبات بنظام أوراكل و التصعيد إن لزم ، وتنسيق الأنشطة الرياضية والاجتماعات الدورية الخاصة بإدارة الإمداد ، ومتابعة تنفيذ الخدمات من قبل مزودي الخدمات المتعاقدة وجدولتها بما يضمن الحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة.

بالاضافة الى الإشراف على السكن الخاص بالعمال وعمل زيارات دورية تفقدية وإعداد التقارير الخاصة بكل زيارة ، ومتابعة أعمال موظفي الإستقبال وعمال البوفية والإهتمام بالنظافة العامة بالمرفقات الخاصة بالإدارة ، وإرسال التعاميم الداخلية الخاصة بقطاع الإمداد ، وتغطية أعمال موظف المشتريات الغير التجارية عند اجازته ، وتنفيذ تعليمات المدير المباشر ، والالتزام بتعليمات السلامة و السياسة الخاصة بالشركة ، وإصدار التقارير التي تطلب من الإدارة.

وابرزت الشركة الى أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت الموافق 2019/03/23م ، ولغاية موعد اقصاه 2019/05/19م ، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة بالضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.