التخطي إلى المحتوى

وظائف المركز السعودي لكفاءة الطاقة

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، نتابع معكم على مدار اليوم جديد الوظائف المدنية ، حيث اعلن اليوم المركز السعودي لكفاءة الطاقة وذلك عبر موقعه الالكتروني الرسمي على شبكة الانترنت (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة للشباب السعودي بنظام العقود ،  لحملة البكالوريوس في العديد من التخصصات المطلوبة بالمركز ، حسب التفاصيل التالية :

الوظائف الشاغرة :

  1. قائد فريق
  2. مرافق عام
  3. مهندس كفاءة الطاقة الصناعية
  4. اختصاصي كفاءة الطاقة في الصناعة

الشروط المطلوبة :

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  2. أن يكون حاصل على المؤهل العلمي والخبرة العملية المطلوبة للوظيفة.
  3. أن تكون جميع الخبرات المرفقة في القطاع الحكومي موضحاً بها اسم الموظف ومسمى الوظيفة والراتب وبداية الخدمة ونهايتها ومصدقة من الجهة الحكومية حسب الأنظمة.
  4. يجب أن تكون جميع سنوات الخبرة المرفقة في القطاع الخاص (الشركات والمؤسسات) موضحاً فيها (اسم الموظف، مسمى الوظيفة، بداية الخبرة ونهايتها، عدد ساعات العمل اليومية، عدد أيام العمل في الأسبوع) مرفق معها بيان مدة اشتراكات من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  5. يجب أن تكون جميع الخبرات في مجال طبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها.
  6. يتم الاختيار لشغل تلك الوظائف وفقاً لنتائج الاختبارات التحريرية أو العملية أو المقابلات الشخصية بحسب طبيعة عمل كل وظيفة.

عند التقديم على طلب التوظيف الإلكتروني يجب مراعاة ما يلي: 

  1. يحدد المتقدم الوظيفة التي يرغب التقديم عليها من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها.
  2. إدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها وخاصة بيانات الاتصال (أرقام الجوال، البريد الإلكتروني) والتي سيتم التواصل من خلالها مع المتقدم.
  3. يكون التقديم على وظيفة واحد فقط.
  4. إرفاق صورة من المؤهلات والخبرات والهوية الوطنية وبيان أجور مشترك من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممن لديهم خبرة عند تقديم الطلب الإلكتروني.
  5. لن يتم النظر لطلبات التوظيف التي لم يتم تفعليها عن طريق الرابط المرسل للبريد الإلكتروني المسجل.
  6. إن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا يعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث أن الترشيح على الوظيفة مرتبط ارتباطاً كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين.
  7. في حال عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للمركز الحق في استبعاد طلب التقديم دون أدنى مسؤولية. 

موعد التقديم :

اعتباراً من يوم الاربعاء تاريخ 1439/10/27هـ الموافق 2018/07/11هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء تاريخ 1439/11/04هـ الموافق 2018/07/17هـ

رابط التقديم

للتقديم اضغط هنا

للاستفسارات أو المساعدة يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني careersupport@seec.gov.sa


اقرأ ايضاً:


معلومات حول المركز السعودي لكفاءة الطاقة :

المركز السعودي لكفاءة الطاقة هو مركز وطني حكومي سعودي يتولى مسؤولية الإشراف على ترشيد ورفع كفاءة استهلاك الطاقة، وتوحيد الجهود بين الجهات الحكومية وغير الحكومية في هذا المجال، للمحافظة على الثروة الوطنية من مصادر الطاقة ويحقق أدنى مستويات الاستهلاك الممكنة بالنسبة للناتج الوطني.ويكيبيديا.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.