التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الاعلان

تعلن الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية عن توفر وظائف صحية للجنسين ، وذلك بنظام التعاقد والتعيين ، لحملة درجة البكالوريوس فأعلى ، للعمل في جميع مناطق المملكة.

وجاءت الوظائف المعلنة بمسمى “طبيب أستشاري / طب أسرة / باطنية” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الدكتوراه في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي أطفال” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي جلدية” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي باطنة” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي أنف وأذن وحنجرة” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي نساء وولادة” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي طب أسرة” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي عيون” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على شهادة الزمالة أو الماجستير في التخصص مع خبرة سنتين.

ووظيفة “أخصائي سموم” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص (لا يشترط الخبرة).

ووظيفة “فني سموم” واشترطت لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص (لا يشترط الخبرة).

واشترطت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ضرورة إجتياز المقابلة الشخصية من قبل كافة المتقدمين والتي سوف يعلن عن موعدها في وقت لاحق ، موضحه أن آخر موعد لاستقبال الطلبات اسبوعين من تاريخ الاعلان.

كما طالبت ضرورة ارفاق الوثائق التالية عند تقديم الطلب وهي : السيرة الذاتية ، وصورة من المؤهلات العلمية والعملية ، وصورة من إثبات الهوية ، وصورة من التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

كما ابرزت أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الثلاثاء 1440/07/12هـ الموافق 2019/03/19م ، وذلك من خلال ارسال الوثائق المطلوبة الى البريد الالكتروني التالي :HRJOBS@moimsd.gov.sa وذلك في موعد أقصاه أسبوعين من تاريخ هذا الإعلان.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.