التخطي إلى المحتوى
وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة للعمل لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة للعمل لدى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، حيث اعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، عبر موقعه الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة ، حسب التفاصيل التالية :

تفاصيل وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة

1- مراسل – عدد 1 – للرجال فقط (Messenger)

– المؤهل المطلوب : شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى مع القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية في بيئة العمل (لا يشترط الخبرة).
– الوصف الوظيفي : جميع وتسيلم البريد الداخلي والخارجي والمساعدة في فرز البريد وأداء واجبات المراسل الأخرى كما يتم تعيينها.
آخر موعد للتقديم: الأحد 1442/4/21هـ (الموافق 2020/12/6م).

2 – كاتب جناح – عدد 3 – للرجال والنساء (Ward Clerk)

– المؤهل المطلوب : شهادة الثانوية العامة مع إجادة اللغة الإنجليزية بنسبة لا تقل عن (60%) وإجادة استخدام الحاسب الآلي (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: أداء الأعمال الكتابية وإدخال البيانات واستخراجها ومهام الاستقبال والترجمة البسيطة والأنشطة الأخرى لدعم رعاية المرضى.
آخر موعد للتقديم: الثلاثاء 1442/4/9هـ (الموافق 2020/11/24م).

نبذة عن المستشفى

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث هو مستشفى تخصصي يقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. يقدم المستشفى ومركز الأبحاث رعاية صحية أولية للمرضى المنومين والمُراجعين، ويشارك في العديد من الدراسات السريرية والبحثية. كما يعتبر من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في كلاً من زراعة الأعضاء، وأمراض الأورام، وأمراض القلب، والأمراض العصبية، والأمراض الوراثية، ويبلغ عدد زيارات العيادات الخارجية حوالي 10,000 زيارة سنوياً ويضم أكثر من 1,600 سريراً ويشمل على 28 مستشفى مشارك في خدمات التعاون المحلي. كما يبلغ عدد الأطباء أكثر من 1,000 طبيب ويبلغ إجمالي عدد الموظفين أكثر من 13,000 موظف من 67 جنسية مختلفة. مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث معتمد من اللجنة المشتركة الدولية لاعتماد المنشآت الصحية، وحاصل على شهادة التميز في التمريض من مركز اعتماد وتقييم مهنة التمريض الأمريكي وغيرها من الجوائز والاعتمادات.

طريقة التقديم

1- الدخول على نظام التوظيف الخاص بالمستشفى (للدخول إضغط هنا).
2- تسجيل حساب جديد في نظام التوظيف لمن لم يسبق لهم التسجيل بالضغط على (Register today)
3- العودة إلى الصفحة الرئيسية لنظام التوظيف.
4- البحث عن وظيفة مراسل كاتب جناح باللغة الإنجليزية (Messenger) أو (Ward Clerk).
5- اختيار الوظيفة المطلوبة وتعبئة طلب التوظيف.

طريقة التقديم على وظائف إدارية لحملة الكفاءة والثانوية العامة

التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1442/04/06هـ الموافق 2020/11/21م ، وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب ، من خلال الرابط التالي : اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *