التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الاعلان

يعلن قسم الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، عن حاجته الى أعضاء هيئة تدريس ، وذلك في تخصص اللغة العربية.

ودعت الجامعة الراغبين في الالتحاق لحضور اللقاء الذي سيعقد في (جامعة أم القرى – بمكة المكرمة) يوم الأربعاء القادم 1440/07/27هـ الساعة 10:00 صباحاً.

وبينت الجامعة أن القبول للالتحاق بأعضاء هيئة التدريس لحملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس ، في تخصص اللغة العربية.

واشترطت الجامعة لحضور موعد المقابلة الشخصة ؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن لا يقل تقدير المتقدم عن جيدجداً في المراحل الدراسية (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) ، وأن لا يكون قد رسب في أي مقرر خلال دراسته الجامعية أو حصل على تقدير مقبول في مواد التخصص ، وأن يكون قد حصل على الشهادة / الشهادات عن طريق الانتظام في الدراسة ، وأن لا يكون مرتبطاً بوظيفة رسمية، أو تجاوز عمره السن النظامي لتعين المعيد أو المحاضر ، وأن يكون خريجاً أو على وشك التخرج هذا العام الدراسي 1440/1439هـ ، بالاضافة الى ضرورة إحضار صورة من الشهادات وكشف الدرجات والسيرة الذاتية.

وابرزت الجامعة أن المقابلة سوف تقام يوم الأربعاء القادم 1440/07/27 هــ في تمام الساعة 10:00- صباحاً ، وذلك في “مكة المكرمة – جامعة أم القرى – في مجلس كلية اللغة العربية”.

وللإطلاع على صورة من الإعلان الرسمي اضغط هنا ، ولمزيد من المعلومات حول الإعلان اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا