التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

صحيفة إعلانات الوظائف

دعت وزارة العدل (218) مرشحاً على المرتبة السادسة ممن تقدموا على وظائف (كاتب ضبط ، مأمور تنفيذ ) إلى استكمال مسوغات تعيينهم من خلال الدخول على موقع وزارة العدل الإلكتروني والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح ومراجعة فروع الوزارة في المناطق المتقدم لوظائفها  .

وأهابت الوزارة بجميع المرشحين سرعة مراجعة فروع وزارة العدل المتقدم عليها خلال أسبوع من تاريخه لاستكمال كافة مسوغات التعيين المطلوبة  موضحة أن التأخر في المراجعة خلال الفترة المحددة عدولاً عن التعيين .

وأكدت وزارة العدل أن هذه التعيينات تأتي ضمن إطار خطتها لدعم المحاكم وكتابات العدل بما تحتاجه من كوادر مؤهلة وفق برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ حفظه الله ـــ لتنمية الموارد البشرية ( سمو ) ، والذي يحظى بتوجيه ومتابعة من معالي وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني .

[button color=”white” size=”big” link=”https://www.moj.gov.sa/ar/eServices/Pages/Contest1437.aspx” icon=”” target=”true”]للأستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة الترشيح[/button]

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله :
    متى موعد المقابلات الشخصيه المرتبه السادسه اختبرنا تحريري وجالسين ننتظر الرد على الجوال اتمنى تعجلون لنا نبي نفرح بالوظيفه ونتزوج ،،، الله يوفقنا جميع يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.