التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء من أجل العمل في كافة مدن المملكة، في مجال (الدعوة، مراقبي المساجد، حراس الأمن).

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

وظائف الدعوة: واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الشرعية بما لا يقل عن درجة (جيد جداً)، ويشترط حفظ ستة أجزاء من القرآن الكريم، كما يفضّل من لديه شهادات عُليا.

وظائف مراقبي المساجد: واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة، كما يفضّل من لديه خبرات سابقة.

وظائف الأمن: واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة، كما يشترط ألا يقل العمر عن 18 سنة، ويفضّل من لديه خبرات سابقة.

واشترطت الوزارة، في شروطها العامة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، كما يشترط اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية، ويشترط التفرغ التام للعمل، ويشترط اجتياز الكشف الطبي، ويشترط أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق أن حكم على المتقدم أو المتقدمة بجريمة مُخلة بالدين والشرف والأمانة، أو تم الفصل من العمل الحكومي بقرار نظامي.

وأبزرت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/10/09 هـ الموافق 2019/06/12م، من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

وظائف الدعوة: D.job@moia.gov.sa

وظائف مراقبي المساجد: M.job@moia.gov.sa

وظائف الأمن:S.job@moia.gov.sa


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد