التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الدفاع، عن فتح بوابة القبول والتجنيد للتقديم على معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية، وذلك للحاصلين على الثانوية العامة والتجارية والصناعية.

واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، ويشترط أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، كما يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً، وأن لا يكون موظف في أي جهة حكومية، ويشترط أن لا يقل طول المتقدم عن (160 سم).

واشترطت الوزارة، أن تتوفر في الفرد الفني المؤهلات التي تحددها اللائحة التنفيذية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو الثانوية التجارية أو الثانوية الصناعية، ويشترط أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية، ويشترط ألا يكون قد فصل من القطاعات العسكرية، ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم يبدأ الاثنين 1440/8/24 هـ الموافق 2019/04/29م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي:  اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد