التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الخارجية، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح فرص وظيفية إدارية وترجمة للمواطنين السعوديين، من أجل العمل في الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مُترجم تحريري – فوري (عربي، انجليزي، فرنسي) في إدارة المؤتمرات بالأمانة العامة للمنظمة بجدة: واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة جامعية في اللغات والعلوم ذات الصلة بالترجمة أو شهادة مماثلة من جامعة مرموقة أو من مؤسسة ذات مركز مُماثل، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الترجمة التحريرية الفورية، ويفضل أن تكون في مجال السلك الدبلوماسي للدول الأعضاء أو في منظمات حكومية دولية.

• مُساعد مدير عام مركز الأبحاث الإحصائية والاقتصادية والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية: واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير فما فوق في اقتصاديات التنمية العالمية أو الدراسات المالية أو إدارة ألأعمال أو العلاقات الدولية أو الدبلوماسية المتعددة الأطراف، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 12 سنة في المنظمات الحكومية الدولية أو المنظمات الإقليمية.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/09/11 هـ الموافق 2019/05/16م، من خلال ارسال السيرة الذاتية على البريد التالي: vacancy@oic-oic.org، مع كتابة المسمي الوظيفي.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.