التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الحرس الوطني، عن أسماء 35 من المتقدمين على وظائفها المعلنة في 1440/04/16هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، حيث طلبت الوزارة من المعلن أسمائهم مراجعة أي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية، ابتداء من يوم الأحد 1440/08/02هـ الموافق 2019/04/07م إلى يوم الخميس 1440/08/06هـ الموافق 2019/04/11م، من أجل إجراء المطابقة النهائية من أجل مطابقة ما سجل على برنامج جدارة.

وأوضحت الوزارة، أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي وإنما لمراجعة صحة البيانات، حيث أن أسماء المرشحين النهائية، سوف تعلن على موقع وزارة الحرس الوطني الإلكتروني، كما يتطلب إحضار أصول الوثائق مستوفية لكافة مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، كما لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر عقب نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

وطلبت الوزارة من المعلن أسمائهم عن مراجعتهم في فروع وزارة الخدمة المدنية، ضرورة اصطحاب الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأبرزت الوزارة، أنه يمكن الحصول على الأسماء المرشحة للمطابقة من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي: من هنا

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد