التخطي إلى المحتوى

طريقى عمل نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة

يبحث الكثير من الباحثين والباحثات عن عمل عن نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة ، من أجل تقديمة لاكبر قدر ممكن من الشركات التي تبحث عن موضفين في تخصصات معينة.

ماهو نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة

هي وثيقة تتضمن كافة المعلومات ذات الصلة بطالب الوظيفة والتي تحتوي على المؤهلات العلمية والخبرات العملية والدورات التدريبية ومعلومات التواصل مع صاحب الطلب.

في هذه المقالة نقدم لكم شرح عمل السيرة الذاتية وذلك عن طريق موقع سيرة العربي ، والذي يمكن طالبي العمل من أنشاء سيرتهم الذاتية بكل سهولة مع توفر العديد من القوالب الجاهزة والخصائص المميزة.

ماهو سيرة ؟

سيرة، هو تطبيق ويب يساعدك على إنشاء نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة متعددة اللغات، مع عشرات التصاميم المختلفة، يمكنك إنشاء أي عدد من السير الذاتية وإدارة كل واحدة بشكل منفصل، يمكنك إخفاء بعض بيانات السيرة عن المتطفلين، أو حتى حماية السيرة بالكامل بكلمة مرور حتى لا يطّلع عليها إلّا من سمحت له بذلك. يمكنك نشر سيرتك الذاتية من خلال رابط خاص، طباعتها، تحميلها أو إرسلها بالبريد الإلكتروني، أو كل مما سبق!

وهذي نماذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة ، كمثال لعمل السيرة الذاتية عن طريق موقع سيرة العربي


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص مقالة نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة ، يرجى طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !!

اقرأ ايضاً:


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد