نتائج قبول ديوان وزارة الداخلية 1440

ينتظر الكثير من المتابعين موعد نتائج قبول ديوان وزارة الداخلية 1440 حيث اعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي عن نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية للعمل في ديوان وزارة الداخلية.

ملاحضات لمن ظهرت اسمائهم في نتائج قبول ديوان وزارة الداخلية 1440:

الحضور بالزي الرياضي في تمام الساعة الثامنة صباحاً بكلية الملك فهد الأمنية البوابة الشرقية رقم (5) في الوقت المحدد لكل طالب كما هو موضح في نموذج القبول مع إحضار المستندات التالية:

  1. إحضار نموذج القبول مطبوع من الموقع موضحاً به رقم الطلب.
  2. أصل بطاقة الهوية الوطنية مع صورتين منها.
  3. صورة من كرت العائلة (للمتزوج).
  4. صورتين مصدقة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  5. عدد (6) صور ملونة حديثة مقاس (6X4) مكشوف الرأس خلفية بيضاء.
  6. إحضار ملف مرتب بداخله جميع الأوراق المطلوبة أعلاه.
  7. يمنع إحضار الهاتف المحمول.
  8. إحضار أي مؤهلات أو دورات تدريبية وتكون من جهة معتمدة وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من جهة حكومية.
  9. حلاقة الراس رقم (5)
  10. الحضور بالزي الرياضي بنطلون أسود وفانيلة خضراء.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول ديوان وزارة الداخلية 1440

ولمعرفة نتائج القبول المبدئي اضغط هنا




معلومات حول ديوان وزارة الداخلية

ديوان وزارة الداخلية هو قطاع تابع لوزارة الداخلية السعودية هي الوزارة المسؤولة عن جميع إمارات المناطق الـ 13 وأحوال المناطق والأمن الداخلي للمملكة العربية السعودية وحراسة حدودها مع الدول المجاورة والسلامة وخدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية.
ووزير الداخلية هو الأمير عبد العزيز بن سعود ال سعود منذ 21 يونيو، 2017 ومساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام معالي الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني. ومساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري آل سعود.(1)


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

اقرأ ايضا :