التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض، عن الجدول الزمني لقبول الطلاب والطالبات في 14 شوال المقبل للطلاب و 16 شوال للطالبات.

حيث شملت بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض، بينما تشمل بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض جامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في مدينة الرياض.

وأبرزت اللجنة، أن مواعيد قبول الطلاب سوف تبدأ على بوابة القبول يوم الاثنين (14/10/1440هـ) وإغلاق البوابة يوم الثلاثاء (22/10/1440هـ)، و إعلان نتائج القبول للفرز الأول يوم الخميس (01/11/1440هـ) ، وإعلان نتائج القبول للفرز الأخير يوم الخميس (08/11/1440هـ).
بينما سوف يبدأ قبول الطالبات على بوابة القبول يوم الأربعاء (16/10/1440هـ)، وإغلاق البوابة يوم الأربعاء (23/10/1440هـ)، وإعلان نتائج القبول يوم الخميس (08/11/1440هـ).

كما دعت اللجنة، كافة الطلاب والطالبات، لمعرفة تفاصيل الجدول الزمني مع معايير وإجراءات القبول عبر بوابتي القبول الموحد، بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض (هنا)، وبوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض (هنا).


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد