التخطي إلى المحتوى
https://www.e-acci.org/p/1.html?18

تفاصيل الإعلان

يعلن مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج، عن طرح 2000 فرصة عمل موسمية للسعوديين الرجال فقط، للعمل بمسمي ” إداري ومرشد حافلات نقل الحجاج” من أجل العمل في منافذ دخول مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى مساكن الحجاج.

واشترط المكتب؛ أن يكون  المتقدم سعودي الجنسية، ويشترط أن لا يقل العمر عن (18) سنة، كما يشترط إجادة القراءة والكتابة، ويشترط أن يكون متفرغاً خلال موسم الحج لعام 1440هـ، كما يشترط أن يكون من سكان مكة المكرمة أو المدينة المنورة، وأن يتمتع بحسن المظهر والسيرة والسلوك.

وأوضح المكتب، أن المتقدم سوف يحصل على رواتب مغرية، وساعات العمل اليومي 8 ساعات، كما سوف يحصل على  تأمين المواصلات للمرشدين ذهاباً وإياباً من مواقع محدده، مع تقديم وجبة غذائية خلال فترة العمل، وسوف يتم تقديم برنامج تدريبي مجاني نظري وميداني.

وطالب المكتب من المتقدمين، إحضار صورة الهوية الشخصية مع الأصل، كما يجب إحضار عدد 4 صور فوتوغرافية حديثة ملونة مقاس (3 في 4)، وإحضار صورة شهادة آخر مؤهل دراسي مع الأصل للمطابقة، كما يشترط إحضار صورة شهادات الخبرة مع الأصل للمطابقة (إن وجدت).

وأبرز المكتب، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/09/10 هـ الموافق 2019/05/15م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.