التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الداخلية (الإدارة العامة للقبول المركزي)، عن فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة لمكافحة المخدرات للرتب العسكرية (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) رجال، ولرتبة ( جندي ) نساء، للتعيين في كافة مناطق المملكة.

وجاءت الوظائف كالتالي:

• وكيل رقيب (رجال فقط): واشترطت الإدارة؛ أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس، حيث إن التخصصات المطلوبة: (مالية ، محاسبة، شريعة، قانون، لغات، نظم معلومات، شبكات، برمجمة، تصنيع غذائي، علوم أغذية، إحصاء).

• عريف (رجال فقط): واشترطت الإدارة؛ أن يكون حاصل على دبلوم معتمد لمدة سنتين دراسة أو أكثر ما بعد الثانوية العامة، حيث إن التخصصات المطلوبة: (محاسبة، مالية، برمجة، شبكات، تصميم جرافيك، تمريض، تحليل بيانات، تصنيع غذائي، علوم أغذية).

• جندي أول (رجال فقط): واشترطت الإدارة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع دورة تخصصية لمدة سنة دراسية أو أكثر بعد الثانوية، حيث إن التخصصات المطلوبة: (لغة إنجليزية، برمجة، شبكات، قوى كهربائية، تبريد وتكييف، تصميم جرافيك، كهرباء سيارات، ميكانيكا سيارات، إلكترونيات، تحليل البيانات، فني توثيق – تصوير).

• جندي (رجال ونساء): واشترطت الإدارة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

واشترطت الإدارة؛ في شروطها العامة، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، كما يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق له التعيين على وظيفة مدنية أو وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من – إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية ، كما يشترط أن تكون الهوية الوطنية سارية المفعول اثناء التقديم.

واشترطت أن لا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب، أما بالنسبة للعنصر النسائي ألا يقل عمر المتقدمة عن 21عاماً، ولا يزيد عن 35عاماً حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب، يشترط ألا يقل طول المتقدم عن (168) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، أما بالنسبة للعنصر النسائي ألا يقل طول المتقدمة عن (160) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

وأبرزت الإدارة، أن التقديم متاح ابتداء من الأحد القادم 1440/8/16هـ الساعة (10 صباحاً) حتى الخميس 1440/8/20هـ (الساعة 10 صباحاً)، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.