التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان في 1440/04/26هـ

مشروع مربح | فكرة إنشاء موقع الكتروني عبارة عن دليل للخدمات في منطقتك – الربح من الانترنت

مشروع مربح - الربح من الانترنت
مشروع مربح – الربح من الانترنت

 

فكرة الموقع :

أنشاء مشروع مربح وهو موقع الكتروني على الانترنت عبارة عن دليل للخدمات المتواجدة في مدينتك التي تسكن بها ، يحتوي الدليل على الخدمات في منطقتك مثل المطاعم ، الفنادق ، المستوصفات ، الشركات والمؤسسات ، ومكاتب الخدمات الخ…

تكلفة انشاء المشروع :

[table id=16 /]

كيف يعمل المشروع :

فكرة مشروع مربح وهو عمل قاعدة بيانات لجميع الخدمات المتوفرة في مدينتك واضافتها بمقابل مادي ، حيث يتم الاتفاق مع صاحب الخدمة على ادراج خدماته بالدليل بمقابل مادي ويتم تصوير موقع الخدمة وادراج موقع الخدمة عبر خدمة الخرائط وشرح كامل للخدمات التي يقدمها صاحب الخدمة ووضع وسائل التواصل مع صاحب الخدمة.

ماهو دخل المشروع ؟

في حال افترضنا ان سعر اضافة الخدمات للموقع هو 100 ريال لكل عميل صاحب خدمة وقمت بالتسويق للخدمة عن طريق الذهاب الى اصحاب المحلات والفنادق والشركات والمؤسسات الخ … وقمت بشرح خدماتك لهم .

فلو فرضنا اشترك باليوم معك عدد 3 عملاء فقط فأن الدخل اليومي هو 300 ريال والدخل الشهري هو 9000 الاف ريال على اقل تقدير ، وفي حال قمت بالتسويق بشكل مكثف فأن الدخل بالتالي سوف يتضاعف ان شاء الله.

كيف ابداء ؟

اولا : قم بالبحث عن افضل شركات الاستضافة والبرمجة على الانترنت وقم بالاتفاق معهم على انشاء هذا المشروع من موقع وبرمجة وتصميم .

ثانيا : قم بالذهاب الى اصحاب النشاطات التجارية في منطقتك وقم بتسويق خدماتك لهم بمقابل مادي ثابت يدفع لمره واحدة لقاء هذه الخدمة .

ثالثا : يفضل تخصيص راتب شهري لك ، بحيث باقي الارباح يتم تطوير الموقع بها من خلال انشاء تطبيق جوال للموقع.

رابعا : ضع اسعار مناسبة بشكل مبدئي حتى تستطيع ان تكسب قاعدة عملاء يمكن ان يساعدوك في تسويق الخدمة للغير.

 

اضافة ،،،

العمل الحر عبر الإنترنت

العمل الحر أو الفريلانس هو مصطلح يشير إلى وظيفة مستقلة لاتلتزم بمعايير حتمية وإنما يمكن العمل عليها من خلال الإنترنت وأنت فى منزلك، ولايشترط الارتباط بالعمل دائما وإنما تكون وظيفة مؤقتة لإتمام مهام معينة لمدة من الوقت، ودائما ماتكون تلك الوظيفة مصدر دخل جيد بالنسبة للكثيرين. العمل الحر عبر الإنترنت يشمل مجالات مختلفة في شتى دروب الحياة ومتطلباتها منها الموسيقى، كتابة الافلام والمسلسلات، الصحافة والنشر، الاعلام، التصوير الفوتوغرافي، الإعلانات ، البرمجة، تصميم المواقع، خدمات التصميم، التمثيل، الظهور الاعلامي، كتابة المحتوى المقالي ، الصحة، القانون، الهندسة، إدارة الأعمال، إنشاء الفيديوهات، التعليم ، الإستشارات …إلخ.

واخيراً ،،،

هل استفدت من هذا الموضوع وتريد ان تقدم لنا اضافات او طرح استفسارات ؟ يمكنك ذلك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.