التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، عن فتح باب التسجيل في البرامج الصحية المساعدة لعام 2019 م، والمنتهي بالتوظيف من أجل الالتحاق بعدد من برامج التدريب المكثفة.

وأوضح المستشفى؛ أن المسارات التدريبية جاءت كالتالي:” برنامج تقنية القلب والأوعية الدموية، برنامج تقنية الأعصاب السريرية، برنامج تدريب الفصد وسحب الدم، برنامج التمريض القياسي، برنامج تقنية التخدير، برنامج الاسترشاد الوراثي، برنامج إدارة المكاتب (OAP)، برنامج السكرتارية التنفيذية (ESP)”.

وكشف المستشفى، عن المستويات المحددة بحسب المؤهل الدراسي والتي جاءت كالتالي” الكفاءة المتوسطة: التعيين على الدرجة من 4 إلى 5، الثانوية العامة: التعيين على الدرجة 6، الدبلوم بعد الثانوية (دبلوم من سنتين إلى ثلاث سنوات): التعيين على الدرجة 7، البكالوريوس: التعيين على الدرجة 8″.

واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حديث التخرج أو يمتلك خبرة لا تزيد عن سنتين، ويفضل أصحاب التخصصات المتوافقة مع مسار البرنامج، كما يشترط اجتياز اختبار اللغة الانجليزية.

وأبرز المستشفى، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/9/16 هـ، الموافق 2019/5/21، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد