التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

يعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في العاصمة الرياض، عن طرح وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة.

وجاءت الوظائف المتاحة كالتالي:

• محلل الإدارة والاداء: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلهم، كما يشترط أن يمتلك خبرة 3 سنوات للماجستير أو 5 سنوات للبكالوريوس في مجال التطوير الإداري وإدارة الأداء.

• محلل المكافآت والأداء: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة) أو ما يعادلهم، كما يشترط أن يمتلك خبرة 3 سنوات للماجستير أو 5 سنوات للبكالوريوس في مجال إدارة الأداء والمكافآت.

واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يجيد اللغة الإنجليزية والعربية تحدثاً وكتابة، ويشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

وأتاح المستشفى، التقديم على الوظائف، ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/8/11 هـ الموافق 2019/04/16م، وذلك من خلال الروابط التالية:

للتقديم على وظيفة (محلل الإدارة والأداء): إضغط هنا

للتقديم على وظيفة (محلل المكافآت والأداء): إضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد