التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 1440/07/29

تفاصيل الإعلان

يعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى “مراسل”، لحملة الثانوية أو الكفاءة، بالعاصمة الرياض.

واشترط المستشفى أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على الشهادة الثانوية بدون خبرة أو على الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات، ولديه رخصة قيادة سارية المفعول، ويجيد استخدام الحاسب الآلي.

وأوضح المستشفى أن مسؤوليات ومهام الوظيفة هي: نقل وتوزيع المعاملات والصحف والمجلات بين المكاتب داخل وخارج المستشفى، والحفاظ على المعاملات وتحمل مسؤوليتها، وتنفيذ طلبات الموظفين فيما يتعلق بالعمل الرسمي، وإحضار القرطاسية المطلوبة إلى القسم، وإدخال البيانات الرئيسية للمعاملات التي يسلمها على الكمبيوتر، وتنظيم الأدوات والأجهزة في غرف التخزين والمكاتب، واحترام المرضى وأسرهم لتعزيز ثقافة الرعاية التي تركز على المريض، والدعم والمشاركة في تحسين الجودة وأنشطة سلامة المرضى كفرد أو كعضو في فريق متعدد التخصصات، وأداء أي واجبات أخرى ضمن مهام عمل الوظيفة.

وأوضح مستشفى الملك عبدالله الجامعي أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأحد 10 /07 /1440هـ، الموافق 2019/03/17م، ومستمر حتى الجمعة 1440/7/15هـ الموافق 2019/3/22م، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

 


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد