التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 1440/07/29

تفاصيل الإعلان

تعلن مدينة الملك سعود الطبية عن توفر وظيفة إدارية شاغرة للجنسين، بمسمى “منسق أكاديمية طب الأسرة”، وذلك بالعاصمة الرياض، لحملة بكالوريوس إدارة أعمال حديثي التخرج.

وأشارت المدينة إلى أن متطلبات الوظيفة هي مساعدة مدير قسم الدراسات العليا في الإشراف على برامج الإقامة والزمالة والدبلوم، وأداء العمليات اليومية للبرامج التدريبية، وتقديم الدعم الإداري، وتنسيق اجتماعات لجنة مدير البرنامج، بالإضافة إلى إعداد جداول الأعمال ومحاضر الاجتماعات.

واشترطت المدينة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، ولديه مهارات في استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس “وورد، إكسل، باوربوينت”، ويمتلك مهارات كتابية وشفوية عالية في التواصل، ومهارات في التنظيم وإدارة الوقت.

وأوضحت مدينة الملك سعود الطبية أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأحد 10 /07 /1440هـ، الموافق 2019/03/17م ومستمر حتى الأحد 1440/7/24هـ الموافق 2019/3/31م، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله
انضم الآن الى قروبات اعلانات الوظائف وتابع جديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للانضمام اضغط هنا
تابع الآن سناب اعلانات الوظائف وكن على إطلاع بجديد اخبار واعلانات الوظائف الحكومية والشركات الكبرى … للمتابعة اضغط هنا

التعليقات

اترك رد