التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، عبر حسابها الرسمي على موقع لينكد إن، عن طرح وظائف إدارية وهندسية شاغرة في الرياض والخرج وسدير وجازان، لحملة البكالوريوس.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مسؤول إدارة المرافق – مدينة سدير الصناعية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية)، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين، كما يشترط أن يمتلك  مهارات في التفاوض واتخاذ القرار، وأن يمتلك مهارات في تنظيم الوقت وحل المشاكل.

• مسؤول إدارة المرافق – مدينة الخرج الصناعية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية)، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين، كما يشترط أن يمتلك مهارات في التفاوض واتخاذ القرار.

• مسؤول في مدينة جازان الصناعية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية)، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

• مشرف مركز الوثائق والمحفوظات – الرياض: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي، كما يشترط أن يكون حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال أو دبلوم معهد الإدارة العامة، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال، كما يشترط إجادة الإنجليزية.

• مسؤول تطوير الأعمال – الرياض: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي، كما يشترط أن يكون حاصل على بكالوريوس أو ماجستير في أحد التخصصات (إدارة أعمال، مالية، تسويق)، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال تطوير الأعمال، الدراسات والبحوث العقارية أو التجارية أو الصناعية، كما يشترط إجادة الإنجليزية.

وأبرزت الشركة؛ أنه يمكن التقديم ابتداء من اليوم الاثنين 1440/8/10 هـ الموافق 2019/04/15م، وذلك من خلال الحساب الرسمي للشركة، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد