التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول والتسجيل على رتبة “جندي”، بالمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وألا يقل المؤهل العلمي عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون قد سبق له التعيين على وظيفة مدنية أو وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية وألا يكون مستبعد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.

كما اشترطت الكلية ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عامًا ولا يزيد على 30 عامًا، حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية وكافة مراحل القبول التي تحددها الكلية، وألا يقل طول المتقدم عن 168 سم وأن يتناسب الطول مع الوزن، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية.

وأوضحت الكلية أن التقديم متاح اعتبارًا من يوم الأحد المقبل بتاريخ 1440/07/17هـ الساعة الـ10 صباحًا، ومستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 1440/07/21هـ الساعة 10 صباحًا، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد