التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الإعلان

تعلن كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، في محافظة الطائف، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بمرتبة “معيد” من أجل العمل في تخصصات “قرآن كريم، رياضيات، كيمياء، اقتصاد”.

واشترطت الكلية؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في التخصص المحدد من جامعة سعودية أو جامعة أجنبية معترف بها، ويشترط أن لا يقل تقديره عن جيد جداً، كما يشترط أن يجتاز الإجراءات النظامية المحددة في لائحة أعضاء هيئة التدريس والمعيدين بالكليات العسكرية. 

وأبرزت الكلية، أنه يمكن التقديم من خلال الحضور بالسيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية وصورة من شهادات الخبرة العملية (غير مستردة) على العنوان التالي: (كلية الملك عبدالله للدفاع – الجوي – الطائف – العرفاء طريق الرياض صندوق بريد 2965 الرمز البريدي 21944 – هاتف 0127250000 – 0127250001) كما يتم إرسال نسخة الكترونية على البريد الالكتروني: Kaamc@rsadf.gov.sa في موعد أقصاه الأربعاء القادم الموافق 1440/8/12هـ.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا


عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله

التعليقات

اترك رد