التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الإعلان

تعلن كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني، عن إضافة تخصصين إضافيين لحملة البكالوريوس من أجل الالتحاق في دورة الضباط الجامعيين للعام الدراسي 1440هـ “المحاسبة، الهندسة الصناعية”.

واشترطت الكلية، أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، حيث يستثني من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن لا يكون متزوجا من أجنبية، كما يشترط أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف و الأمانة، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الجامعية بالانتظام الكلي في تخصص (المحاسبة أو الهندسة الصناعية)، أما للحاصلين على الشهادة الجامعية من الجامعات الأجنبية يلزمهم الحصول على معادلة الشهادة الجامعية من قبل وزارة التعليم.

كما يشترط أن لا يقل معدل التخرج عن جيد و ألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام دراسي، ويشترط أن لا يزيد عمر المتقدم عن 27 سنة عند بدء العام الدراسي ويستثني من ذلك الأطباء، يشترط أن لا يزيد عن 30 سنة، كما يشترط أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى 165 سم و 52 كجم، والحد الأعلى 188 سم و 95 كجم.

وأبرزت الكلية، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/09/03 هـ الموافق 2019/05/08م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.