التخطي إلى المحتوى

صحيفة إعلانات الوظائف

اعتمدت الهيئة العامة للطيران المدني صرف بدل نقل، يعادل راتب شهرينأساسيين، بنسبة (25  %) من الراتب الأساسي، لموظفيها المنقولين من جدة إلى مقرها الجديد بالرياض، يستمر صرفه لمدة (36) شهرًا من تاريخ مباشرة كل موظف، وذلك بحسب ما أكدته مصادر لـ”سبق”.   

وأفادت المصادر بأنه من منطلق اهتمام الهيئة بمنسوبيها، وتخفيف الأعباء المترتبة على النقل، وضمان عدم تأثير سير العمل، سيتم تأمين إركاب بالطائرة للموظف من مدينة جدة إلى الرياض، مع صرف انتداب يومَيْن للمساعدة في ترتيب إجراءات نقله، على أن تبدأ إجراءات صرف بدل النقل مقدَّمًا للموظفين المنتقلين قبل وقت كافٍ؛ للمساعدة في عملية النقل، وذلك بناء على طلب الموظف، ويبدأ إصدار أوامرالإركاب للموظفين المنتقلين قبل شهرَيْن من تاريخ بدء النقل.   

ولفتت إلى أن تاريخ المباشرة الفعلية للعمل في المقر الجديد بمدينة الرياض هو يوم الأحد 17/ 12/ 1437هـ، الموافق 18/ 09/ 2016م، وسيتم البدء بالدفعة الأولى من الموظفين التي تم الاتفاق عليها مع القطاعات والإدارات المعنية كمرحلة أولى للانتقال، ما لم ينتقل الموظف فعلاً قبل هذا التاريخ، فيعتبر من تاريخ مباشرته في الرياض.   

وأشارت إلى أنه سيتم إصدار قرار إداري بنقل الموظفين المحددة أسماؤهم ضمن المرحلة الأولى، وذلك حسب أحكام لائحة منسوبي الهيئة العامة للطيران المدني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.