تفاصيل الإعلان

تعلن شركة نسما، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن توفر 8 وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق في مكة المكرمة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• معقب علاقات حكومية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل علمي مُناسب، ويشترط أن يمتلك مهارات الإتصال.

• مُشرف الإدارة والموارد البشرية (وظيفتان): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك معرفة في أساسيات الحاسب الآلي ومعرفة استخدام برامج شركة مايكروسوفت أوفيس، وأن يمتلك إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

• مسؤول الإدارة والموارد البشرية (العدد 4 وظائف): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال، وأن يمتلك أساسيات الحاسب الآلي ومعرفة استخدام برامج شركة مايكروسوفت أوفيس، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

• مساعد إدارة الإيرادات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المالية، ويشترط أن يمتلك خبرة ومعرفة في الأمور المالية، كما يشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت أوفيس (Excel & PowerPoint).

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/10/17 هـ الموافق 2019/06/20م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا